الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ المنوفية ناعيًا المشيرطنطاوي: قامة وطنية من طراز فريد

محافظ المنوفية

محافظات21-9-2021 | 13:59

احمدعبدالسميع

 نعى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بخالص الحزن والأسى المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع الأسبق الذى وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء والذى يعد رمزا للشخصية المصرية المخلصة لوطنها ، مشيرا إلى أن مصر فقدت رجل من أخلص أبنائها وأحد رموزها العسكرية الذى وهب حياته لخدمة وطنه.

و أكد محافظ المنوفية أن المشير حسين طنطاوي قامة وطنية من الطراز الفريد وقائداً عسكرياً فذاً لما جسده من معانى الكفاح الحقيقي بعد مسيرة طويلة مشرفة بذل خلالها الكثير فى سبيل رفعة وطنه، سائلاالله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

توفى المشير محمد حسين طنطاوى عن عمر يناهز 86 عاما بعد مسيرة من الكفاح ، تحمل خلالها الكثير من أجل الحفاظ على استقرار الوطن، ووحدة وسلامة أراضيه.

وفى سياق متصل ، نعت جامعة المنوفية برئاسة الدكتور عادل مبارك بخالص الحزن والأسى فقيد مصر المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، وبطل من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، الذي تولى مسئولية إدارة الدولة المصرية فى فترة هامة.

وعبر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية عن حزنه على وفاة المشير طنطاوي داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان. ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، وأحد رموز العسكرية المصرية.

Dr.Radwa
Egypt Air