الجمعة 10 مايو 2024

غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية لأهالي قرية التحرير

قافلة طبية

محافظات21-9-2021 | 14:12

مادونا شوقی

 أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنظيم قافلة طبية علاجية في قرية التحرير بمركز مغاغة، وذلك خلال يومي 22 و 23 من سبتمبر الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

من جانبه، اوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، ان القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

یذکر ان محافظ المنيا کلف نائبه الدكتور محمد أبوزيد منذ ایام بالمرور الميداني والمتابعة المستمرة لمنظومة العمل بالقطاع الصحي، لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد، من خلال متابعة الحالة العامة داخل المستشفيات، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والوقائية، ضمن خطة المحافظة لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

من جانبه ، تابع نائب محافظ المنيا، بحضور الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة، الحالة العامة داخل مستشفيات الحميات والصدر بمدينة المنيا

واطمئن على توافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية وانتظام حضور الأطقم الطبية وصرف الأدوية، واستقبال الحالات على مدار 24 ساعة .

تفقد نائب المحافظ، خلال جولته ، أقسام العزل بالمستشفيات، للاطمئنان على المرضى وحرص على التحدث معهم والشد من أزرهم ، معربا عن خالص أمنياته لهم بالشفاء العاجل ، كما حرص نائب المحافظ، على طمأنه أهلهم وذويهم على حالتهم 

Dr.Radwa
Egypt Air