الأربعاء 22 مايو 2024

قبل ساعات من لقاء الطلائع.. جمهور الأهلي يشعل "تويتر" بسبب كأس السوبر

الاهلي

ملاعب الهلال21-9-2021 | 14:58

إيمان علي

أشعل جمهور النادي الأهلي أجواء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام طلائع الجيش، وذلك من خلال إطلاق هاشتاج "كاس السوبر يا أهلي"، والذي تصدّر أئمة الأكثر تداولًا.

ويلعب فريق الأهلي ضد طلائع الجيش في إطار مباراة بطولة السوبر المصري يوم الثلاثاء المقبل، في حدث طال انتظاره من عشاق المارد الأحمر ومتابعي الكرة المحلية.

وخلال الهاشتاج، حرص جمهور على تحفيز لاعبي "المارد الأحمر" من أجل حصد كأس السوبر، ومن التعليقات التي اشعلت الهاشتاج :"يارب السوبر عشان يبقى العيد عيدين"، و"ان شاء الله فرحانين وبمكسب الأهلي مباركين وبالسوبر راجعين"، و" كل الشعور بفقدان الشغف تجاه كل الأشياء حولنا يتلاشي تدريجيًا كلما اقتربت رؤيته،الليلة فى السابعة مساءً شعورًا ليس كما اعتدنا، شغف رؤيته، حماسًا يتواجد فقط بتواجده، وانتظار صُفارة النهاية لنحتفل، الأهلي الوحيد القادر على جعل ابسط الأشياء اجملها".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره  طلائع الجيش في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب في كأس السوبر المحلي موسم 2019-2020

يسعى الأهلي إلى استعادة لقب السوبر لخزائن بطولاته وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الاندية تحقيقا للقب وحصد السوبر للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة السوبر للمرة الخامسة عشرة في تاريخه وعلى مدار 14 مشاركة نجح في تحقيق اللقب في 11 مناسبة، فيما يعتبر الزمالك الوصيف التاريخي لبطولة السوبر بعدما تمكن من تحقيق 4 ألقاب، ثم يأتي المقاولون العرب وحرس الحدود في المركز الثالث برصيد لقب وحيد لكل منهما.

على مدار تاريخ مشاركات الأهلي في البطولة التي انطلقت مطلع الألفية والبالغ عددها 14 مشاركة تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات احتكم فيهم لركلات الترجيح من نقطة الجزاء والتي انحازت للأهلي في 3 مناسبات، وتخلت عنه في مناسبتين وخسر البطل التاريخي للسوبر في مباراة واحدة وكانت أمام حرس الحدود.

نجح لاعبو الأهلي في تسجيل15 هدفا في تاريخ مشاركاته بالسوبر، واستقبلت شباكه 8 أهداف ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة .