الخميس 23 مايو 2024

مصير مدرب برشلونة يشعل تويتر بعد الأداء الضعيف أمام غرناطة

رونالد كومان

ملاعب الهلال21-9-2021 | 22:57

نهلة علام

تصدر هاشتاج #كومان موقع التواصل الإجتماعي  (تويتر) في مصر بمشاركة نشطاء عبروا عن ارآئهم في قرار نادي برشلونة وهو التخلي عن المدير الفني «رونالد كومان» ، وذلك في ظل النتائج السيئة الذي يقدمها الفريق في الوقت الحالي.


وكان برشلونة تعادل بصعوبة في الأمس مع غرناطة بهدف لمثله في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. بالأضافه الي تعرض برشلونة لهزيمة مهينة أمام نادي بايرن ميونخ في ملعبه أيضًا، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف دون رد.


وعلق أحدهم على هذا الأمر قائلاً "‏كومان حاط كل ثقته باللاعبين المصابين ويكرر دائماً بعودتهم سيتغير الوضع الحالي ديمبيلي ..فاتي ..اغويرو طيب افرض 2 منهم استمروا بالاصابات حتى نهاية الموسم خصوصاً وان لديهم تاريخ كبير مع الاصابات كيف سننهي الموسم ؟ بالمنافسة على التأهل لدوري المؤتمر الاوروبي !! "، وعلق آخر "‏جداً مظلوم بالعناصر والجوده اللي يملكها ، مباراة امس كلاكيت اغلب مباريات البارسا الموسم اللي فات ، برشلونة استحق الفوز على غرناطه وبفارق مريح.. لابورتا اذا فعلاً ناوي يبني فريق منافس للمستقبل ويبدأ مشروع حقيقي عليه تجديد الثقة في كومان! ".

وأضاف آخر "‏الإيطاليان: كونتي أو بيرلو أحدهما سيكون مديراً فنياً لبرشلونة خلال  أيام.وسيتم الإعلان قريباً من لابورتا في المؤتمر الصحفي الذي سينعقد في كامب نو وذلك للتعقيب علي خلل وفضايح سببها كومان للفريق فأصبح صيد سهل لكل الفرق في الليجا وكذلك دوري الأبطال. " وعلق الأخير "‏‎لابد اولا واخيرا إقالة المدرب كومان والبحث عن مدرب جيد  زيدان او كوتي ثم التاهل الاعبين الثلاثه للعب وان شاء الله يرجع برشلونه الى مستواهم السابق".