الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ قنا يقود حملة لإزالة التعديات

26-5-2017 | 20:50

قاد عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواءصلاح حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، حملة موسعة لاستعادة أراضي أملاك الدولة المتعدي عليها بالمباني والزراعة بمنطقة مدينة قنا الجديدة.

يأتي ذلك في إطار استكمال سلسلة حملات الإزالة التي بدأت الأسبوع الماضي بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف استعادة جميع أراضي وضع اليد المتعدي عليها من قبل المواطنين.

وأكد محافظ قنا أن الحملة أزالت  18 حالة تعدٍ بالزراعة على مساحة 262 فدان من أراضي أملاك الدولة التابعة لمدينة قنا الجديدة، حيث تم إزالة التعديات باستخدام عدد من اللوادر والمعدات الثقيلة وسط تامين كامل من قوات مديرية امن قنا والأمن المركزي. 

وأضاف أن أجهزة الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية والمعنية تقوم حاليا بعدة حملات إزالة مكبرة لاستعادة أراضي أملاك الدولة المتعدي عليها بالمباني والزراعة، وذلك للانتهاء من كافة التعديات بالمحافظة نهاية الشهر الجاري.

وأكد المحافظ استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك  الدولة للحفاظ على المال العام، وأنه لا تهاون في ردع المعتدين علي الملكية العامة، مشيرًا إلى وجود تنسيق دائم مع جميع الأجهزة الرقابية والقوات المسلحة والشرطة لإزالة كافة التعديات وفقاً للخطة الزمنية المحددة.

وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها، واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها تمهيدا لاستغلالها بالشكل الأمثل الذي يساهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة.
 

    الاكثر قراءة