الجمعة 17 مايو 2024

"ماما يا ماما " بشرى تنتهي من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلمها الجديد

الفنانة بشرى

فن22-9-2021 | 14:25

رضوى سمير

انتهي فريق عمل فيلم "معالي ماما" ، من تسجيل أغنية الفيلم والتي تحمل اسم "ماما ياماما"، الأغنية من كلمات نور محمد ، وألحان كريم عرفة ، وتوزيع أيمن التركي. 

وومن المقرر طرح الأغنية كدعاية للفيلم، وتواجد في التصوير المخرج أحمد نور، والأغنية تجمع الفنانة بشري، والفنان محمود الليثي، ونور ايهاب، وسولي، وياسين امير، والملحن كريم عرفة ، ومهندس الصوت ماهر صلاح .

واقترب المخرج أحمد نور من إنهاء تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم معالي ماما والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي قريبا.

ويراهن أحمد نور على المواهب الشابة والصاعدة في فيلم معالي ماما، ووصفهم في بيان صحفي بأنهم نجوم المستقبل، وهم الفنان الشاب محمد صفاء والفنانة رغد جلال والفنانة ريهام الشنواني والفنان أحمد سالم.

تجسد المواهب الشابة والصاعدة شخصيات مهمة في فيلم "معالي ماما" ويكونوا سببا في تصاعد الأحداث خلال الفيلم ويواصلون تصوير مشاهدهم تمهيدا لانتهاء التصوير خلال الفترة المقبلة.


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعى حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها.
حيث تجسد الفنانة بشري شخصية إمرأة ذات منصب مهم، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه.
وكان فريق عمل فيلم "معالي ماما" قد توقف لفترة عن التصوير بسبب إصابة الفنانة بشري، والتي تجسد بطلة العمل، بفيروس كورونا، إضافة إلي أن معظم المخالطين بها لها في العمل قاموا بمسحة للتأكد من خلوهم من الفيروس.

فيلم "معالي ماما" بطولة بشري ومحمود الليثي ، و نور قدري، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، ، وإسماعيل شرف،  وإيمان السيد، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.