الجمعة 17 مايو 2024

بعد اختيارها نجمة سبتمبر.. نوال الزغبي ضيفة «أهلاً وزحمًا» على راديو إنرجي

نوال الزغبي

فن22-9-2021 | 17:30

ميرنا عادل أديب

تحل المطربة نوال الزغبي، ضيفة برنامج "أهلًا وزحمًا"، الذي يُقدمه باسم كميل، برفقة سارة المنذر، عبر راديو "إنرجي 92.1 " قريبًا، عقب اختيارها نجمة شهر سبتمبر.

يذكر أن، نوال الزغبي تواصل، الاحتفال بنجاح أغنيتها الجديدة "عليه ابتسامة"، حيث نشرت مقطع فيديو قصير من الأغنية على حسابها عبر "تويتر"، وعلقت قائلة: "خلوني خلوني وياه خلوني، عليه ابتسامه".

وتمكنت أغنية  "الزغبي" الجديدة، "عليه ابتسامة"، من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، محققة نجاحا كبيرا، حيث وصلت المشاهدات إلى 2 مليون و355ألف مشاهدة على "يوتيوب"، بعد أسبوعين من طرحها.

وسبق وروجت نوال الزغبى لـ كليبها الجديد "عليه ابتسامة"، من خلال نشرها تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت: "كونوا على الموعد غدا لطرح أغنية وكليب عليه ابتسامة".

"عليه ابتسامة" من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماسترينج محمد عصمت.

وتقول كلمات الأغنية: " عليه  ابتسامه   تقوم   قيامه..تخلي قلوب  الخلايق  تمشي  قدامه..سآبي  هالعالم  بالحلا دايم..والأرض صارت تموت بدوسة اقدامه.. خلي    اذا    يمر ..يسحر لي عيوني ..نسخة  من  القمر ..يا  اللي  تلوموني ..ما اريد انا العمر ..لو عاش من دوني..خلوني يا  بشر..وياه    خلوني ..تسوي بلاوي عيونه  وتداوي ..ياما حكوا عنها  و قالوا  حكاوي.. لما تتأمل فيها تتغزل ..وتصير تعشقها كانك في الهوى غاوي..اكبر من الكلام ..وصفه و اسلوبه ..من ردلي سلام ..دخلني غيبوبه ..من شفته ما انام ..الا  ب  اعجوبه ..ياويلي في الغرام ..لو ثوبي من ثوبه".