الأحد 5 مايو 2024

عيادات مجانية للكشف الطبى على الطلاب بمعرض أهلا مدارس

كشف طبي على الأطفال

اقتصاد22-9-2021 | 16:53

أنديانا خالد

أعلنت غرفة القاهرة التجارية، عن تقديم خدمات جديدة تقدم بمعرض "أهلا مدارس" لأول مرة عيادتين للكشف الطبي على الأطفال بمقر المعرض، حيث تختص العيادة الأولى في الكشف على أسنان الأطفال، أما العيادة الثانية تختص في الكشف على عيون الأطفال.

وأكدت غرفة القاهرة التجارية في بيان صادر اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أن الأطباء والمتخصصين المتواجدين داخل العيادتين يقدمون نصائح وإرشادات من أجل التوعية بأهمية الاهتمام بالأسنان والعيون.

جدير بالذكر مواعيد عمل المعرض يوميا حتى 30 سبتمبر من 10ص إلى 10 مساء، بقاعة جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض – صلاح سالم - مدخل رقم 4 أمام محطة مترو أرض المعارض.

وانطلق معرض "أهلا مدارس" يوم الخميس 16 سبتمبر 2021، تحت شعار "افرح وفرح أولادك"،  بتخفيضات تتراوح ما بين 35% إلى 50%، على كافة السلع الغذائية، والأدوات المكتبية، والملابس الجاهزة، والأجهزة الإلكترونية "كمبيوتر - تاب- طباعة".

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، افتتح معرض "أهلا مدارس" بأرض المعارض يوم الأربعاء 15 سبتمبر الماضي، حيث رافقه الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وكذلك وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، وأيضا رئيس حماية المستهلك، أيمن حسام الدين، وكذلك رئيس اتحاد الغرف التجارية وغرفة القاهرة، المهندس إبراهيم العربي.

وكشف المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة إن كافة تكاليف تجهيز المعرض الرئيسي "أهلًا مدارس "تحملتها غرفة القاهرة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة على كافة معروضات السلع بالمعرض بتكلفة بلغت حوالى 4.5 مليون جنيه دون أن يتحمل العارضون أي تكلفة من أجل وضع تخفيضات كبيرة على السلع.