الإثنين 29 ابريل 2024

انطلاق حملات الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بأسوان

جانب من الحملة

محافظات22-9-2021 | 19:06

هيام ابراهيم فهمى

واصلت محافظة أسوان جهودها بتنظيم الحملات المكبرة ضمن الموجة الــ 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفى هذا الإطار، تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، انطلاق الحملات داخل مركز ومدينة نصر النوبة في يومها الأول، والتي أسفرت عن تنفيذ 9 قرارات إزالة لتعديات على أراضى الدولة وذلك على مساحة 8802 م2.

وأكد اللواء أشرف عطية، أن هناك تعاونا مستمرا مع مديرية أمن أسوان بقيادة اللواء هشام سليم من أجل تنفيذ جميع قرارات إزالة التعديات الصادرة والتي تم حصرها من قبل، لافتاً إلى أن غرفة عمليات المحافظة بإشراف من اللواء حازم عزت السكرتير العام تتابع يومياً مع الوحدات المحلية الوضع لحظة بلحظة للوقوف على موقف تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات المختلفة، وهو الذى يتوازى مع قيام المحليات بتنفيذ الإزالة الفورية لأى حالة تعد يتم رصدها في المهد سواء كانت على أراضى الدولة سواء كانت زراعية أو على مجرى نهر النيل .

وفي سياق آخر، تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الاستعدادات الجارية بمديرية الصحة لانطلاق مبادرة "معاً نطمئن .. سجل الآن" التي دشنتها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وتجوب المحافظات لتشجيع المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

ووجه محافظ أسوان، فى بيان صحفى، قيام مجموعة من الأتوبيسات المجهزة التابعة لديوان عام المحافظة بدعم مديرية الشئون الصحية لتجوب كافة القرى والمدن والمراكز بحيث يضم كل أتوبيس فريقاً من التواصل المجتمعي بالمديرية والذين يرتدون زياً مخصصاً ، ومزودين بأجهزة " تابلت " لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح ، والرد على جميع إستفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa