الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

محمد أنور يستعيد ذكرياته: «أهلى كانوا بيحبوا شعبان عبدالرحيم ولبسونى نفس ستايله»

محمد انور

فن22-9-2021 | 21:33

هنادي محمود

شارك الفنان محمد أنور، جمهوره ومتابعيه  بصورة جديدة له من أيام طفولته، ظهر فيها مرتديًا قميصًا ملون، مازحًا بأنها ملابس على تشبه  ملابس المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وذلك عبر صفحته علي "انستجرام".

ونشر محمد أنور الصورة، عبر صفحته علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "وأنا صغير أهلي كانوا بيحبوا شعبان عبد الرحيم فكانوا بيلبسوني نفس ستايله في القمصان".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

 

يذكر أن آخر أعمال محمد أنور الدرامية،  مسلسل "إسعاف يونس"، الذي عرض مؤخرا علي منصة "شاهد"، من بطولة محمد علي رزق، أحمد المحارب، سارة سلامة، منة عرفة، من تأليف مصطفى عمر، وفاروق هشام، ومن إخراج معتز التوني.

وآخر أعمال "خاطر" المسرحية، العرض المسرحي "شمسية و4 كراسي"، من بطولة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، ونجوم مسرح مصر، من أبرزهم: أوس أوس، ومحمد عبد الرحمن،  ميريهان حسين، والمسرحية من تأليف كريم سامي كيمز، وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث مسرحية "شمسية واربع كراسي"،  بداخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل مدير بنك لزيارة العائلة؛ لتزداد الأمور تعقيدا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي.

وطرح محمد أنور أخيرًا أغنية "انتوا كدة كلكوا" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب وقام بطرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى أولى أغنيات محمد أنور بعدما قرر دخول عالم الغناء، وتشاركه الغناء المطربة يسرا الجندى، وهى من كلمات وألحان يسرا الجندى وتوزيع أحمد وحيد "كينج"، والكليب من إخراج أحمد عبد الوهاب.