الجمعة 17 مايو 2024

فى جراج بكاليفورنيا.. سيارة من نهاية العالم (فيديو)

في إحدي جراچات كاليفورنيا .. سيارة من نهاية العالم (فيديو)

الهلال لايت 22-9-2021 | 22:32

مى كامل

تبدو السيارة الفريدة التي شوهدت في موقف سيارات في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وكأنها تنتمي إلى فيلم عن نهاية العالم.

وحسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة ، فقد فوجئ المواطنين بسيارة متوقفة في موقف للسيارات في مدينة تريسي ، بولاية كاليفورنيا والتي كانت مزينة لتبدو وكأنها شيء من فيلم رعب. 

وتحتوي السيارة على علب غاز مثبتة على جانبها ، وعلامة احذر والعديد من المستلزمات الأخرى داخل السيارة وفوقها.

وكانت السيارة قد لفتت الأنظار إليها وكان الجميع يريد أن يتعرف على مالك السيارة، ولماذا قام بعمل تلك الديكورات عليها.

ولذلك قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي عند رؤيتها، إنها تشبه سيارة من فيلم نهاية العالم، وهو فيلم كوميديا وخيال علمي بريطاني أنتج عام 2013، ومن إخراج إدغار رايت وتأليف رايت وسايمون بيج، ومن بطولة سايمون بيج ونيك فروست وبادي كونسيدين ومارتن فريمان وإدي مارسان وروزاموند بايك وبيرس بروسنان. 

والفيلم هو الثالث ضمن ثلاثية Three Flavours Cornetto trilogy، كما سبقه Shaun of the Dead في عام 2004 وHot Fuzz في عام 2007. 

الفيلم تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذين يكتشفون غزو فضائي في بلدتهم.

وقد صدر الفيلم للعرض الأول في المملكة المتحدة في 19 يوليو من عام 2013، وفي الولايات المتحدة في 23 أغسطس من عام 2013. 

كما تلقى الفيلم مراجعات إيجابية جداً من النقاد، حيث جاءت نسبة 90% من المراجعات إيجابية على موقع الطماطم الفاسدة بناءً على 183 مراجعة مع متوسط تقيم 10/7.4، أما على ميتاكريتيك يحمل تقييم 100/81، مبيناً "إشادة عالمية" من 41 ناقد.

وبالطبع هناك العديد من الأفلام السينمائية الأمريكية والبريطانية التي تناولت قصص عن نهاية العالم، وما زال العديد والعديد في الانتظار، لمشاهدة آخر ما وصلت إليه السينما في هذا الشأن.