الأربعاء 1 مايو 2024

بالصور.. «استادات» تكرم العقيد محمد أبوستيت بطل العالم فى الكيك بوكسينج

جانب من التكريم

ملاعب الهلال22-9-2021 | 22:22

حسن محمود

كرمت شركة استادات الوطنية اليوم الأربعاء العقيد محمد أبوستيت بطل العالم فى الكيك بوكسنج، الفائز ببطولة العالم للمحترفين فى الكيك بوكسينج، والحاصل على الميدالية الذهبية وحزام بطل العالم.

ووقعت شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضى وإدارة المنشآت الرياضية، بروتوكول تعاون مع العقيد الدكتور مهندس محمد عبده أبو ستيت، ويهدف البروتوكول إلى التعاون بين شركة استادات والعقيد محمد عبده وتبادل الخبرات لاكتشاف المواهب وتقديم جيل جديد من أبطال لعبة الكيك بوكسينج، حيث تقدم شركة استادات كافة سبل الدعم المادي واللوجيستي لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها على أن يتولى البطل العالمي اكتشاف المواهب وتدريبهم والوصول بهم لأعلى المستويات.

وأكد العميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، أن البروتوكول يأتى في إطار خطة ورؤية الدولة المصرية 2030 لاكتشاف المواهب الرياضية في كافة الرياضات تزامناً مع تطوير المنشآت الرياضية لتقديم افضل خدمة رياضية و اجتماعية و ترفيهية في محافظات مصر، مشددا على أن مجلس ادارة شركة استادات لن يقف دوره عند النشاط الرياضي للأعضاء، بل سيمتد دوره إلي حدود أبعد من ذلك مثل اكتشاف المواهب ورعايتها في مختلف اللعبات.

وتمكن أبوستيت من تحقيق لقب بطولة العالم للعبة الكيك بوكسينج التي أقيمت في مصر، ليُحافظ على لقبه المفضل مجددًا.

وفاز العقيد أبوستيت باللقب بعد هزيمة منافسه الروسي نيكيتا سيروفيشكن خلال المواجهة النهائية .

ويمتلك العقيد أركان حرب محمد عبده أبوستيت سجلًا رياضيًا مميزًا حيث حقق بطولة العالم للهواة في لعبة الكيك بوكسينج 6 مرات.

كما نجح صاحب الـ42 عاما من الحصول على بكالوريوس هندسة وبكالوريوس علوم عسكرية وماجستير في الهندسة الميكانيكية وعلى الدكتوراه في التحكم الحراري في الأقمار الصناعية.

Dr.Randa
Dr.Radwa