الجمعة 17 مايو 2024

الليلة.. نابولي ضيفًا على سامبدوريا في الدوري الإيطالي

نابولي

ملاعب الهلال23-9-2021 | 15:41

مصطفي القصص

يحل نابولي ضيفا على نظيره سامبدوريا، اليوم على ملعب لويجي فيراريس في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي

وكان نابولي قد سحق نظيره أودينيزي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الإثنين الماضي ضمن الجولة الرابعة بالدوري الإيطالي الممتاز.

وسجل فيكتور أوسيمين الهدف الأول لنابولى في الدقيقة 24، وجاء أمير رحماني بالهدف الثاني في الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول.

وجاء المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي بلهدف الثالث في الدقيقة 52، وسجل هيرفينج لوزانو رابع اهداف اللقاء في الدقيقة 84 .

على الجانب الأخر، كان سامبدوريا  قد فاز على نظيره امبولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم ألاحد الماضي.

أحرز فرانشيسكو كابوتو هدفين لصالح  سامبدوريا  في الدقائق 31 و52، وجاء أنطونيو كاندريفا بلهدف الثالث في الدقيقة 70.

موعد مباراة نابولي وسامبدوريا في الدوري الإيطالى

تنطلق صافرة بداية مباراة نابولي وسامبدوريا في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس، علي ملعب لويجي فيراريس، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالى. 

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وسامبدوريا في الدوري الإيطالى

من المقرر أن تذاع مباراة نابولي وسامبدوريا على يوتيوب الدوري الإيطالي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس.

ترتيب نابولي و سامبدوريا في جدول الدوري الإيطالى

يتواجد نابولي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالى، برصيد 12 نقطة بعد خوضه لـ4 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات، واذا حقق الفوز في مباراة اليوم يسترد صدارته. 

على الجانب الأخر، يتواجد سامبدوريا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 5 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات، حيث فاز خلالهم في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة واحدة.