الإثنين 6 مايو 2024

بفستان أسود مكشوف الصدر.. أسماء جلال تشعل إنستجرام

أسماء جلال

فن23-9-2021 | 14:16

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة أسماء جلال، صورة  جديدة من أحدث ظهور لها، خاطفة الإنتباة بإطلالاتها الساحرة التي لأقت تفاعل كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "جلال" عبر حسابها على "إنستجرام" صورتها بفستان أسود اللون، معتمدة على المكياج السموكي الذي يبرز ملامح عيناها، مع عقد مرصع بالجواهر حول الرقبة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Asmaa Galal أسماء جلال (@asmaa_galal)

ويذكر أن الفنانة أسماء جلال، شاركت في الماراثون الرمضاني لـ عام 2021، بمسلسلين هما "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل، ومسلسل "موسي" للفنان محمد رمضان.

 

ودارت أحداث مسلسل "موسي" الذي ينتمي إلي نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، حول فتي جامح جسد دوره محمد رمضان، ويعمل علي تحمل مسئولية أشقائه ووالدته، بالإضافة إلي مواجهته للعديد من الصاعب والأزمات في قريته مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الإحتلال البريطاني لـمصر والحرب العالمية الثانية".

 

يشار إلي أن "موسي"  من  بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

كما شاركت بمسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي سلط الضوء علي مرضي فرط الحركة وتشتت الإنتباه، مبينة أن شخصية  "زيزي" من أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتها لـعدة أسباب، بينها طبيعة الشخصية المركبة، ومعاناتها من مرض فرط الحركة، خاصة أن طريقة تفكير زيزي وتعاملها مع الأمور تتسم بالبساطة.

 

وشارك بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم محمد  ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، نهي عابدين، أسماء جلال، وبيومي فؤاد، من تأليف ورشة تمت تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار مني الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي

Dr.Randa
Egypt Air