الأحد 2 يونيو 2024

عروس أمريكية تهدد معارفها بحذفهم على «فيسبوك» لسبب غير متوقع

عروس غاضبة

الهلال لايت 23-9-2021 | 23:22

داليا شافعي

بالتأكيد معروف أن حفلات الزفاف تكلف الكثير من الأموال، ليس فقط للعروسين ولكن للحضور أيضًا، فجميع أفراد العائلة والأصدقاء الذين يتنقلون في السفر والفنادق والهدايا والأزياء الجميلة ينفقون أموالًا أيضًا. ولكن عروسًا أرادت أن تزيد من هذه النفقات على المدعوين فهددتهم بمقاطعتهم إن لم يدفعوا للقدوم لحفل زفافها.

وذكرت صحيفة "ذا دايلي ميرور" أن عروسًا أمريكية كتبت على منشور في موقع فيسبوك أنها كانت تنوي إقامة زفاف أحلامها في تايلاند، لكن بسبب التكاليف الباهظة التي سيدفعها الحضور فوجدت أن تسعة فقط من أصل 150 ضيفًا قبلوا مشاركتها في هذا الحدث.

وكتبت على فيسبوك: "حسنًا، لقد فهمت، فدفع 3000 دولار لمشاركة يومي الخاص (حفل الزفاف) هو مبلغ كبير بالنسبة لبعضكم، كنت لأدفع لو كنت مكانكم، ولكن أيًا يكن!"

وبعد أن استشعرت أن نقطة السعر كانت السبب في عدم استجابة معظم الناس لدعوة الزفاف، كشفت العروس أنها وشريكها قد اختارا تغيير وجهة زفافهما إلى هاواي، لأنها أقرب إلى الولايات المتحدة من تايلاند. ولكن للأسف، سارت الأمور من سيء إلى أسوأ.

وأكملت في منشورها: "ولكن، بعد ذلك، عندما قمنا بتغيير الوجهة إلى هاواي بحيث كانت في متناول الجميع الحضور، فقط سبعة منكم ردوا على الدعوة؟!؟! تكلفة أقل ولكن أقل منكم يريدون القدوم؟! هل هكذا تفكرون فيّ وزوجي المستقبلي؟! لا يمكنكم توفير 2000 دولار لمشاركة سعادتنا؟ أنا أميل إلى الهروب وعدم السماح لأي منكم بأن يكون جزءًا من أسعد يوم لدينا. ولديكم ثلاثة أيام للرد على الأمر أو سنحذفكم من فيسبوك ونتمنى لكم التوفيق في مواكبة حياتنا".

وتابعت: "أقسم أنني كنت أعتقد أن لدي أصدقاء أفضل".

وانتشر المنشور لاحقًا على منتدى Reddit's Face Palm، حيث من الإنصاف القول إن الناس لم يكونوا معجبين بموقفها.

وقال أحد المستخدمين على الموقع: "أنا مندهش من أن Bridezilla لديها أي أصدقاء على الإطلاق"، بينما أضاف آخر: "واو ، أتمنى أن يركض خطيبها إلى التلال".