الأربعاء 1 مايو 2024

كريم محمود عبدالعزيز لوالده الراحل: «العادى إنك واحشنى»

كريم محمود عبدالعزيز

فن23-9-2021 | 18:17

رضوى سمير

شارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز، جمهوره بصورة من دولاب ذكرياته برفقة والده، على صفحته الشخصية عبر "إنستجرام"، وظهر بمرحلة الطفولة، ولم يبلغ عاماً واحداً من عمره.

وكتب مُعلّقًا على الصورة: "هو العادى إن حضرتك واحشنى… بس المشكلة انك بقيت واحشنى بشكل غير عادى (أسألكم الفاتحة والدعاء لابويا ولكل من رحلوا عنا)".

ويشارك حالياً كريم محمود عبد العزيز في تصوير فيلمه الجديد "من أجل زيكو"، حيث يواصل المخرج بيتر ميمي تصوير العمل، مع الفنانة منه شلبي وكريم محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
وشارك المخرج بيتر ميمي عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جديدة من كواليس تصوير فيلم "من أجل زيكو"، والتي يظهر من خلالها مع الفنانة منه شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمود حافظ، محمد محمود، في ديكور التصوير الخاصة بالعمل بمنطقة أشبه بالصحراء مع وجود "خيمة".
ومن المقرر أن يجسد الفنان محمد محمود خلال أحداث الفيلم، شخصية والد كريم محمود عبد العزيز، الذي يعاني من إصابته بمرض آل زهايمر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

والجدير بالذكر أن قام الفنان كريم محمود عبد العزيز ببطولة فيلم "موسى" الذي يعرض في السينمات حالياً بدور العرض، وتدور أحداثه في إطار الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدا دون صديق، فيقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

"موسى" من بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa