الخميس 6 يونيو 2024

محاولات جديدة لاستخراج جثة الطفلة «سما» من محطة رفع مياه الشرب بالمنوفية

جانب من عملية انتشال الجثة

محافظات24-9-2021 | 12:56

أحمد عبد السميع

بدأت فرق الإنقاذ بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، محاولات جديدة؛ للعثور على جثمان الطفلة سما هاني الفرجاني، والتي غرقت في محطة رفع مياه الشرب بقرية كفر داوود التابعة لمركز السادات.

واستعان فريق الإنقاذ  في العثور على الطفلة بأحد الغواصين نزل إلى قاع الماء ليبحث عن الطفلة المختفية، وسط ترقب من أهالي قرية كفر داوود وخصوصا أسرتها التي لن يهدأ لها بال إلا بعد استخراج جثمانها ودفنها.

يذكر أن الطفلة سما هاني الفرجاني، سقطت في محطة رفع مياه الشرب التابعة لقرية كفرداود بمركز السادات أثناء لعبها فيها بجوار والدها، صاحب توكتوك كان يغسله في الرياح الناصري بجوار محطة الرفع.

وتلقى اللواء سالم مهنا الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة بمركز السادات، بتلقي بلاغ من أهالي قرية كفرداود بمركز السادات بمحافظة المنوفية يفيد بغرق الطفلة سما هاني الفرجانى في محطة رفع مياه القرية والتي يبلغ عمرها خمس سنوات أثناء لعبها بجوار والدها صاحب توك توك وهو ينظفه ويغسله بترعة الرياح الناصري بكفرداود.

واستغاث أهالي قرية كفر داود بمركز السادات في المنوفية بالمحافظ ومسئولي المحافظة لانتشال جثة الطفلة سما هاني الفرجاني، والتي مر على اختفائها خمسة أيام، إثر سقوطها في محطة رفع مياه الشرب بقرية كفر داوود التابعة للمحافظة، ولم يتم العثور على الجثة بعد.

وقامت قوات الإنقاذ من الحماية المدنية بالمحافظة بتمشيط مكان الحادث، والنزول إلى مياة المحطة، وقطعوا مياه الشرب عن القرية ليتوقف الشفط ويطفو الجثمان لكن دون جدوى.

وتأمل أسرة الطفلة وأهالي القرية الأرض أن يتم العثور على جثتها لتهدأ النار في صدورهم ويدفنوا جثمانها.