الإثنين 29 ابريل 2024

اختبار غريب للحصول على وظيفة ساعي البريد في ولاية أمريكية

قفزة ساعي البريد

الهلال لايت 24-9-2021 | 17:04

مى كامل

في كل عام ، يحاول الشباب الرياضيون في مقاطعة وورث كانترى بولاية ويسكونسن الحصول على وظيفة صيفية فريدة، مؤهلاتها القفز عبر البريد. 

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية، فإنهم بحاجة إلى إثبات أنه يمكنهم القفز من قارب متحرك إلى رصيف خاص، وتسليم البريد ثم القفز مرة أخرى على القارب قبل مروره.

كان سكان بحيرة جنيف يتلقون البريد عن طريق القوارب منذ ما قبل بناء الطرق في المنطقة، لذلك أصبحت هذه الممارسة إلى حد ما من التقاليد المحلية ، التي تجذب الكثير من السياح إلى المنطقة. 

في الواقع ، خلال أشهر الصيف ، يمكن للقارب البريدي أن يأخذ ما يقرب من 160 سائحًا على طول عمليات تسليم البريد ويعمل بكامل طاقته كل يوم تقريبًا. 

 

إن مشاهدة وتسجيل سعاة البريد القافزين وهم يقومون بتسليم البريد إلى حوالي 60 منزلاً على بحيرة جنيف هو أمر سيدفع الكثيرون بكل سرور ليكونوا قادرين على القيام به.

تستأجر خدمة بريد الولايات المتحدة ستة سعاة بريد قافزين كل صيف ، ومن أجل اختيار الأفضل على الإطلاق ، فإنها تعقد اختبارات سنوية على بحيرة جنيف. 

يجب أن يثبت المرشحون أنهم رياضيون بما يكفي للقفز من قارب البريد الذي يتحرك بسرعة 5 أميال في الساعة على الرصيف الخشبي لمتلقي البريد ، وتسليم بريدهم إلى صندوق البريد ، ثم القفز مرة أخرى على القارب قبل مروره.

سيفتقد سعاة البريد العاديون في بحيرة جنيف القفزة العائدة على قارب البريد مرة واحدة على الأقل خلال حياتهم المهنية ، مما يعني أنه يجب انتشالهم من الماء والعمل بقية اليوم مبللاً. 

يقفز كل ساعي البريد ما بين 45 إلى 60 مرة في اليوم ، ويمكن أن يسقط البعض في الماء عدة مرات في اليوم.

صندوق البريد ، على بعد 30 قدمًا من القارب ، وبعد ذلك يكون صندوق البريد متجهًا نحو الشاطئ ، لذلك من الصعب حقًا إجراء هذا التبادل والتأكد من عودتك إلى القارب ، لذلك عليك أن تسير بسرعة.

بالنسبة للشباب الذين يحاولون القفز على صندوق البريد ، فإن القفز عبر البريد هو مجرد وظيفة صيفية رائعة حقًا ، ولكن بالنسبة لسكان بحيرة جنيف ، فهي وسيلة للحفاظ على أكثر من قرن من التاريخ.

Dr.Randa
Dr.Radwa