الخميس 2 مايو 2024

منة شلبي تحتفل بحصولها على جائزة الإيمي على طريقتها الخاصة

منة شلبي

فن24-9-2021 | 16:54

ميرنا عادل أديب

احتفلت الفنانة منة شلبي، بترشيحها للحصول على جائزة "الإيمي" كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

ونشرت "شلبي"، عبر خاصية الإستوري على "إنستجرام"، كلام معجبيها الذين هنأوها لحصولها على تلك الجائزة، معربة عن سعادته بابتسامة مفعمة بالحيوية عقب تسلمها للجائزة.

ونشرت إدارة المهرجان صور لـ منة شلبي على صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك"، وأشارت إلى أنه تم تكريمها في الدورة الـ 41 بجائزة فاتن حمامة للتميز عن مشوارها الفني الحافل بالعديد من الأعمال السينمائية المتميزة.

وكانت منة شلبي علقت على ترشيحها الأول لجوائز الإيمي عن دورها في بطولة "مسلسل الجريمة " في كل أسبوع يوم جمعة" بحسب موقع الجائزة الرسمي، وتعد منة شلبي هي الممثلة المصرية الأولى التي تترشح لهذه الجائزة.

وكتبت على حسابها عبر" إنستجرام": "شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة شرف كبير ليا ولكل فريق عمل "في كل أسبوع يوم جمعة "إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" يشارك في بطولته آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر.

Dr.Randa
Dr.Radwa