الخميس 2 مايو 2024

محمود الليثي عن تكريمه في أكاديمية الفنون: "بحلم باليوم ده من 13 سنة" (صور)

محمود الليثي

فن24-9-2021 | 17:41

نورهان اسامة

كرّم المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، الفنان محمود الليثي، والذي أعرب عن سعادته بذلك التكريم الذي انتظره لأكثر من 13 عامًا.

وشارك الفنان محمود الليثي، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورتين من كواليس تكريمه، على خشبة مسرح الفنون المسرحية، معلقًا: "المقربين مني يعرفوا التكريم دا عندي إيه.. من يوم ما اتخرجت من الجامعة وأنا بحلم إني اقف علي خشبة مسرح فنون مسرحية، لكن ربنا موفقنيش في دا".

وتابع: "النهارده وبعد 13 سنة أنا بتكرم على نفس الخشبة.. شكرًا أكاديمية الفنون وشكرًا المعهد العالي للفنون المسرحية، وشكرا للفنانين الكبار اللي امتعونا في العرض المسرحي".

محمود الليثي

من ناحية أخري، يشارك الفنان محمود الليثي في فيلم "معالي ماما"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مناقشة علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسئوليات في عملها.

محمود الليثي

حيث تجسد الفنانة بشرى شخصية امرأة ذات منصب مهم، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت في صالح الأسرة من عدمه.

وفيلم "معالي ماما" بطولة بشرى ومحمود الليثي، ونور قدري، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، ، وإسماعيل شرف، وإيمان السيد، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.

Dr.Randa
Dr.Radwa