الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد الحلو يستعد لانتصارات أكتوبر بـ«بتغني لمين»

محمد الحلو

فن24-9-2021 | 20:51

محمد أبو زيد

يستعد المطرب محمد الحلو لطرح أغنية وطنية جديدة بعنوان "بتغني لمين" خلال الأيام القليلة المقبلة، بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد حارس، ومن ألحان وتوزيع جو حنا. 

 "بتغني لمين" هي التعاون الأول الذي يجمع "الحلو" والملحن والموزع جو حنا والثالث الذي يجمع بينه وبين الشاعر محمد حارس بعد أن تعاونا مؤخرا في أغنية " بكره حيندموا"، و"أنا مصري"  وهي من ألحان ممدوح صلاح، وتوزيع موسيقي محمد صلاح، وتريات دكتور نادر أنيس والمجموعة، بيانو محمد صلاح، وتشيللو خالد عبد الرحيم.

يذكر أن آخر أغاني محمد الحلو هي أغنية "بكره حايندموا" من كلمات محمد حارس، وألحان ممدوح صلاح،وتوزيع موسيقي محمد صلاح. وتم طرحها على  موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

ومؤخر أحيا المطرب محمد الحلو، حفلاً غنائيًا علي خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، خلال مهرجان القلعة في دورته التاسعة والعشرين، وتضمن الحفل باقة من أعمال" الحلو" الذي قدمها خلال مسيرته الفنية ومن بينها: "عراف"، "صدقي إحساسك"، "يا حبيبى"، "حتتساوى"، "ليالى الحلمية"، "القلب حب وتاه"، "قلبى على طيري"، "زيزينيا"، "جت من الغريب"، و أغنية "أهيم شوقًا".

ويعد مهرجان القلعة للموسيقي والغناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

 

Dr.Radwa
Egypt Air