الأحد 12 مايو 2024

حازم إمام ينصح مصطفى محمد: انظر إلى تجربة محمد صلاح

مصطفى محمد

ملاعب الهلال24-9-2021 | 23:44

محمد عمر

وجه حازم إمام، نجم نادي الزمالك الأسبق، عدة نصائح لـ مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي والمعار من نادي الزمالك، من أجل النجاح في مسيرته الاحترافية.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية: «مصطفى محمد يجب أن يتخلص من الاستعجال خاصة أن أمامه فرص للتطور والظهور بشكل أفضل خاصة مع المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر».

وأضاف: «عانيت من نفس المشكلة ورحلت بشكل مباشر للدوري الإيطالي مع فريق أودينيزي وكان وقتها الدوري الإيطالي الأقوى في العالم، وكان يجب ألا أتعجل تلك الخطوة ولكن وقتها لم يكن هناك أحد ينصحك كلاعب ولم تكن هناك تجارب».

وتابع: «أطالب مصطفى بالنظر لتجربة محمد صلاح نجم ليفربول فعليه أن يبدأ مشواره تدريجيا ولا يتعجل الوصول لأفضل مستوياته، وأعتقد أن عودته للزمالك عقب نهاية إعارته إلى جالطة سراي ستكون طوق نجاة له لأن مستواه تراجع بشدة بعد الإعارة».

وأشار أسطورة نادي الزمالك إلى أن مصطفى محمد يجب ألا يشعر بأن مستواه الذي وصل إليه كان طفرة، لأنه لاعب موهوب وهداف ولكنه يعاني من الاستعجال.

كما تطرق حازم إمام للإشادة بقرار اختيار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، مؤكدا أن هذه الخطوة أفضل قرار اتخذته اللجنة المؤقتة في عهد أحمد مجاهد.

وأتم: «اختيار موفق في ظل تاريخ كيروش التدريبي المبهر، ولكن ضيق الوقت سيعانده إلا أنه يملك طموحا للوصول إلى بطولة كأس العالم مرة أخرى، وهو مدرب صاحب شخصية قوية وخبرات طويلة».

Dr.Radwa
Egypt Air