الثلاثاء 14 مايو 2024

الفيشاوي يستعرض لياقته في أحدث ظهور له (شاهد)

أحمد الفيشاوي

فن25-9-2021 | 16:42

رضوى سمير

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة جديدة داخل إحدى صالات الجيم يستعرض لقياته عبر حسابه على "إنستجرام".

وظهر أحمد الفيشاوي وهو يستعرض لياقته البدنية من داخل إحدى صالات الجيم، وعلق على الصورة قائلا: "قسم التشغيل في الفيشاوي لا يزال يتحول".

وجدير بالذكرأن أمس (الجمعة) تذيل فيلم "30 مارس" أخر أعمال الفيشاوي قائمة الإيرادات، حيث حقق 29 ألف جنيه، ويشاركه في البطولة دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلم "ريتسا" من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري.

يشارك في بطولة الفيلم محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وأمير المصرى وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص، وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطا بينها.

ويعد الفيلم من نوعية الأفلام الرومانسية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينيات والوقت الحالي، منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

وتدور قصة الفيلم حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسين عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة

Dr.Radwa
Egypt Air