الأحد 12 مايو 2024

في أول ظهور لها بعد الزواج.. هاجر أحمد مع مني الشاذلي الأربعاء المقبل

هاجر أحمد

فن25-9-2021 | 17:12

نورهان اسامة

تحل الفنانة هاجر أحمد، ضيفة الإعلامية مني الشاذلي في برنامجها "معكم مني الشاذلي"، والذي يُعرض علي قناة cbc، وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ومن المقرر ان تحكي الفنانة هاجر أحمد خلال الحلقة، عن كواليس التحضيرات الاخيرة لحفل زفافها، ورد فعلها بإهتمام الجمهور بخبر زواجها، كما تكشف عن كواليس تعارفها هي وزوجها، وطريقة تقدمه للزواج منها.

ومن ناحية أخري، تحكي عن بدايتها في عالم الفن والتمثيل، في ظل رفض أسرتها إنضمامها للوسط الفني، وكواليس إنتقالها من مدينة طنطا للقاهرة من أجل مشوارها الفني.

إضافة إلي حديثها عن المكالمة والنصيحة التي تلقتها من المخرج تامر محسن، والذي اعتبرته أول من وضعها علي بداية الطريق الفني.

هاجر احمد

وشاركت هاجر أحمد في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "أحسن أب" والذي يشاركها بطولته كلا من الفنان علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت مؤخراً في الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، من بطولة ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، محمد يسري، مي حسين، نهال كمال المهدي، هدير ممدوح، نبيل نور الدين، علا رامي، خالد منصور، مهرة مدحت، وتأليف ماريان هاني، نهال سماحة، وإخراج مصطفي أبو سيف.

Dr.Radwa
Egypt Air