السبت 18 مايو 2024

"زوجها قتلها وأشعل النيران".. مفاجأة في واقعة مصرع سيدة إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنشأة القناطر

انفجار اسطوانة بوتوجاز

الجريمة25-9-2021 | 22:51

انور فاروق

فجّرت تحريات رجال الأمن مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة وفاة سيدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، حيث تبين أن زوجها قتلها وأشعل النيران لإخفاء الجريمة.

وكشفت التحريات أن المتهم فور إشعاله النيران استغاث بالأهالي وادعى أنه أثناء قيام زوجته بإشعال البوتاجاز انفجرت الأنبوبة.

وتابعت التحريات أن المتهم قتل زوجته بشاكوش وهشم جمجمتها  ثم أشعل النيران؛ مما أسفر عن وفاة الزوجة محترقة وأصيب هو بحروق خفيفة.

وكانت لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب آخر، اليوم السبت، في انفجار أسطوانة غاز داخل منزلهما بمنطقة المنصورية، بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة.

البداية بتلقي مركز شرطة منشأة القناطر، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل عقار بمنطقة المنصورية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمنية مدعومة ب3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين انفجار أسطوانة بوتاجاز بالطابق الأرضي بمنزل مكون  3 طوابق تسبب في نشوب حريق وأسفر الحريق عن وفاة سيدة في العقد الخامس من العمر، وإصابة رجل بحروق من الدرجة الثانية وتم نقله لمستشفى الهرم لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

الاكثر قراءة