الإثنين 3 يونيو 2024

70% تخفيضات على إصدارات «القومي للترجمة» في رمضان

27-5-2017 | 11:44

كتبت: زينب عيسي

استعد المركز القومي للترجمة بوزارة الثقافة المصرية، برئاسة الدكتور أنور مغيث، لشهر رمضان الكريم، بعدد كبير من الأنشطة، من خلال المشاركة في المعارض والندوات الثقافية، وإتاحة الكتب لأكبر عدد ممكن من المواطنين، بأسعار خاصة وتخفيضات تصل لأكثر من 70%.

 

وقال رئيس المركز الدكتور أنور مغيث: نسعى لوصول كتبنا إلى أكبر عدد من القراء، وتعتبر المعارض التي تقدمها وزارة الثقافة في رمضان، فرصة ذهبية لوصول الكتب لأكبر عدد من القراء والمهتمين بالشأن الثقافي، ونقدم خلال معارض رمضان خصومات على جميع الإصدارات.

 

وأضاف أن المركز يُشارك بمعرض الكتاب والذى يقيمه المجلس الأعلى للثقافة 30 مايو الجاري، كما يشارك بمعرض "هل هلالك"، بشارع المعز والذي يبدأ يوم 31 مايو، أما معرض فيصل والذي تبدأ فعالياته في 4 يونيو يُشارك المركز فيه بمجموعة من أحدث وأهم إصداراته بخصومات تصل إلى 70%.  

 

بينما يستعد منفذ البيع بمقر المركز القومي للترجمة، لاستقبال الزائرين في شهر رمضان في الفترة الصباحية من 10 صباحا إلى 3 ظهرا، وبمناسبة شهر رمضان يقدم المركز، ابتداء من 6 يونيو المقبل فترة مسائية، من الساعة التاسعة مساءً وحتى منتصف الليل يوميًا ما عدا الجمعة والسبت.

 

في سياق متصل، يقدم قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، مجموعة متميزة من الأنشطة الثقافية والفنية، خلال شهر رمضان المبارك، تحت عنوان "الإبداع في مواجهة الإرهاب"، وذلك بجميع مراكز الإبداع التابعة لقطاع الصندوق بمختلف المحافظات، وتبدأ جميع الأنشطة في التاسعة والنصف مساء، علما أن الدخول مجانًا.