الأربعاء 15 مايو 2024

بطولة هاشم ماجد ومحمد الشرنوبي.. تفاصيل فيلم "بضع ساعات في يوم ما"

هشام ماجد

فن25-9-2021 | 19:54

محمد أبو زيد

يستعد المخرج عثمان أبو لبن لإستكمال تصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما" أوائل شهر أكتوبر المقبل، بعد الإستقرار على الأبطال المشاركين منهم "هشام ماجد، هدى المفتي"، وانضم لهم حديثا محمد الشرنوبي، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي. 

فيلم "بضع ساعات في يوم ما" مأخوذ من وراية تحمل نفس الأسم للكاتب محمد صادق الذي يكتب له السيناريو والحوار، وتدور أحداث الفيلم في عدة ساعات تبدأ بعد منتصف الليل، وتتوال الأحداث في جو مليئ بالإثارة والتشويق. 

وفي نفس السياق يستعد الكاتب محمد صادق، صاحب رواية "هيبتا" للتحضير للجزء الثانى من فيلم "هيبتا" بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في الجزء الأول، وتجاوزت إيرداته الـ 30 مليون جنيه، وحصد على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية، ومن المقرر ان يشارك في كتابة السيناريو والحوار بجانب محمد صادق كلا من  محمد جلال نورهان أبو بكر، ويتولى إخراج الفيلم هادى الباجوري. 

"هيبتا" الجزء الأول  من بطولة ماجد الكدوانى، نيللي كريم، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، عمرو يوسف، جميلة عوض، أحمد مالك، أحمد داود، شيرين رضا، جميلة عوض، أنوشكا، سلوى محمد على، أحمد بدير، كندة علوش، هانى عادل، مروة جبريل، على الطيب، منة سماحة، محمد فراج، بسمة ياسر، آية سماحة، جوليا شواشى، وقصة محمد صادق، وسيناريو وحوار وائل حمدى، وإخراج هادى الباجوري. 

Dr.Radwa
Egypt Air