الجمعة 10 مايو 2024

سيد رجب يشوق جمهوره للجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"

سيد رجب

فن25-9-2021 | 20:06

محمد أبو زيد

روج الفنان سيد رجب، للجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" كنوع من التشويق لجمهوره، إذ نشر "رجب" صورة لبوتسر المسلسل يحمل صورته على صفحته عبر "فيسبوك" وعلق عليه "قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري في "أبو العروسة 3".

ونال المسلسل بجزئيه الأول والثاني إعجاب شديد من المشاهدين وحصد علي ردود أفعال إيجابيه، إضافة الي عدد كبير من المشاهدات التي لازال يحققها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومن المقرر أن يتولى تأليف وإخراج الجزء الثالث هاني كمال. 

مسلسل "أبو العروسة" بجزئيه الأول والثاني، من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمين ميدو عادل، خالد كمال، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

وتدور أحداث مسلسل "أبو العروسة" حول العديد من المشاكل الإجتماعية من خلال الموظف البسيط الشريف "عبد الحميد" الذي لا يقبل الرشاوي محافظًا علي مبادئه التي لا يتخلي عنها، وزوجته سوسن بدر الموظفة التي تساند زوجها ولا تتركه، ولديهم 5 أولاد، مكونين أسرة بسيطة محبين لبعضهم.

ويجاهد "عبد الحميد" لتربية أولاده علي الأخلاق والمبادئ والتقاليد مواجهًا العديد من المشاكل المادية، والتي تتعلق بتقدم شاب لخطبة ابنته "زينة"، حيث تعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف الزواج، وتستكمل الأحداث بعد زواج ابنته بإنتظار مولودتها الأولي، وتقرر هي وزوجها السفر لأمريكا لإنجاب طفلتها، الوقت الذي يتلقي "عبد الحميد" خبر من الأطباء بأنه سيفقد بصره خلال شهر قبل أن يري حفيدته الأولي.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air