الإثنين 29 ابريل 2024

صورة على "تيشيرتات" وحراسة مشددة.. لقطات من حفل جورج وسوف في حفل "جرش"

جورج وسوف

فن25-9-2021 | 22:16

محمد أبو زيد

احتشد الآلاف من جماهير الفنان جورج وسوف ليلة أمس  في المسرح الجنوبي بـ"جرش"، الذي امتلأ عن آخره قبل بدء الحفل الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن، فيما يقف مئات من الجماهير خارج المسرح. 

كانت أبرز لقطات الحفل عندما ارتدى عدد كبير من محبي وجمهور الفنان جورج وسوف "تيشيرتات" تحمل صورته ولافتات مكتوب عليها "أبو وديع اشتقنالك". 

بينما دخل جورج وسوف إلى مسرح "جرش" وسط حراسة كبيرة خوفا من تدافع الجمهور حوله، وكان في استقباله عدد كبير من جمهوره داخل مدرجات مسرح "جرش" الجنوبي وخارجه وقوبل بحفاوة شديدة بعد فترة غياب طويلة، فيما تم تطبيق كافة الإجراءت الإحترازية ومنع دخول أي فرد من الجمهور لم يتلق لقاح فيروس كورونا. 

قبل دخوله الحفل قام الفنان الاردني منذر ريحانة بتقديم جورج وسوف، وعلى خشبة المسرح الجنوبي تألق سلطان الطرب في عدد من الأغنيات أبرزها "يا ليل العاشقين، بتعاتبني على كلمة، يا بياعين الهوى، قدك المياس، طبيب جراح ، كلام الناس، صابر وراضي، علم قلبي الشوق، قلب العاشق دليله". 

 

وانطلق مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ35 يوم 22 سبتمبر، ويشهد المسرح الجنوبي بمهرجان جرش للثقافة والفنون، العديد من الفعاليات والأمسيات الغنائية بحضور نخبة من نجوم الغناء العربي.

وكانت الفنانة ماجدة الرومي، قد أحيت أولى الحفلات الغنائية بالمهرجان، بحضور عدد كبير من جمهورها، وتعرضت للإغماء بعد لحظات من بدء الحفل، وقبل سقوطها على خشبة المسرح وهي تغني تدخل رجال الأمن والمنظمين وقاموا بإسنادها ونقلها على الفور إلي مكان تلقت فيه الاسعافات الأولية.

وبعد وقت قصير عادت ماجدة الرومي لجمهورها وصعدت إلى المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور، بعد أن أكدت قدرتها على مواصلة الغناء بالحفل، وقال أيمن سماوي المدير التنفيذي للمهرجان أن ماجدة الرومي تعرضت لهبوط حاد في السكر أدي إلى فقدانها الوعي.

 وأحيت الفنانة نجوى كرم، حفلًا في ثاني أيام المهرجان، وسط حشود من جمهورها بدولة الأردن، ويحيي العديد من نجوم العالم العربي، الأمسيات والحفلات الغنائية بمهرجان جرش للثقافة والفنون في الفترة المقبلة منهم  الفانة ليندا حجازي، الفنان حسين السلمان، والعديد من نجوم الغناء العربي.

Dr.Randa
Dr.Radwa