الخميس 13 يونيو 2024

بسبب الخلافات.. مشاجرة بين عائلتين ومصرع شخص فى الحوامدية

مشاجرة

الجريمة26-9-2021 | 10:59

فاتن السكري

نشبت مشاجرة بين عددا من الأشخاص من عائلتين بمنطقة الحوامدية في الجيزة، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مصرع شخص، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الحوامدية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبين أنها نشبت بين أفراد من عائلتين وتبادلوا الاعتداء، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مصرع أحد الأشخاص نتيجة إصابته خلال التشاجر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والاستماع لأقوال شهود العيان، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وفي سياق آخر، كانت قد قررت جهات التحقيق بالجيزة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق شب داخل شقة سكنية فى منطقة أبو النمرس لكشف سبب اندلاعه كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

كما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة أبو النمرس، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.