الجمعة 17 مايو 2024

حكيمي عن البرغوث الأرجنتيني : ميسي بسيط وهادئ

ليونيل ميسي

الهلال لايت 26-9-2021 | 15:00

مى كامل

اعترف اللاعب المغربي أشرف حكيمي بأنه فوجئ بسلوك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، حيث صرح بأنه حلم بالنسبة له أن يلعب إلى جانب الفائز بالكرة الذهبية ست مرات ، والذي هو متحفظ أكثر مما كان يتخيل.

وعلى حسب ما نشره موقع "جول" الماليزي، فقد صرح اللاعب المغربي عن ليونيل ميسي بأنه  "بسيط وهادئ" في غرفة الملابس، والذي اعترف بأنه فوجئ بسلوك نجم باريس سان جيرمان.

شهد ميسي نهاية مبكرة لإقامته التي استمرت 21 عامًا في كامب نو في وقت سابق من هذا الصيف وسط أزمة برشلونة المالية ، لكنه سرعان ما اختار باريس سان جيرمان باعتباره النادي الذي أراد أن يواصل مسيرته اللامعة معه.

وقع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عقدًا لمدة عامين في Parc des Princes وكان من المتوقع أن يلهم فريق ماوريسيو بوكيتينو لتحقيق المجد في دوري أبطال أوروبا ، لكن حكيمي فوجئ بشخصيته المحجوزة بعيدًا عن الملعب.

وأضاف أنه بناء على العلاقة الفنية معه فإنني أعطيته الكرة ، ليجري ويقوم بوضعها في المكان الذي تنتمي إليه، قال ظهير باريس سان جيرمان ، الذي انضم أيضًا إلى النادي في فترة الانتقالات الصيفية ، لـ L'Equipe، لقد فوجئت بالطريقة التي يتصرف بها ، فهو بسيط وهادئ.

يشعر حكيمي بالامتنان لإتاحة الفرصة له للعب إلى جانب ميسي ، ويعتقد أنه وبقية زملائه يمكنهم الوصول إلى مستوى جديد أثناء العمل مع الفائز بالكرة الذهبية ست مرات.

كان ميسي قد مر بفترة تمهيدية قصيرة بعد أن قاد الأرجنتين إلى المجد في كأس كوبا أمريكا في يوليو ، حيث اختار بوكيتينو دمجه تدريجيًا في خططه في باريس سان جيرمان.

أخيرًا ظهر لأول مرة من على مقاعد البدلاء في الفوز 2-0 على ريمس في 29 أغسطس قبل أن يخوض أول مباراة له في افتتاح مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد كلوب بروج.

قدم ميسي عرضًا ضعيفًا في التعادل 1-1 وكان مخيبًا بنفس القدر في فوز باريس سان جيرمان 2-1 على ليون نهاية الأسبوع الماضي ، حيث تم استبداله في منتصف الشوط الثاني.

واستبعد قائد برشلونة السابق بعد ذلك من المشاركة في المباراتين المقبلتين للعمالقة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بسبب إصابة في الركبة ، لكنه قد يكون في طريق العودة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.