الخميس 26 سبتمبر 2024

صدق أو لا تصدق.. رجل يطلق زوجته لعدم رغبتها في الاستحمام

صورة تعبيرية

الهلال لايت 27-9-2021 | 00:56

ميادة عبد الناصر

تعتبر النظافة الشخصية من أهم الأشياء التى يتمتع بها الأشخاص ، وفي بعض الحالات ، يمكن أن تصبح مشكلة خطيرة بما يكفي لتبرير إنهاء العلاقات الزوجية وخير مثال على ذلك، رجل في الهند قرر تطليق زوجته لأنها رفضت الاستحمام كل يوم حيث ورد أن رجل مسلم من ولاية أوتار براديش الهندية حاول تطليق زوجته لأنها لا تستحم يوميًا، ويتشاجرون في كل مرة يطلب منها ذلك الطلب الغريب وذلك حسب ما ذكر موقع "أوديتى سنترال" الأمريكى.

ادعى الزوج أنه طلب من زوجته مرارًا وتكرارًا أن تستحم أكثر ، ولكن في كل مرة ظهرت هذه المشكلة، و ينتهى نقاشهما في خلاف لفظي.

في النهاية، لجأ الزوج إلى الطلاق و ذلك على الرغم من أن الاثنين كان لهما طفل عمره عام واحد .

وأكد الرجل ، أثناء تقديم المشورة ، مرارًا وتكرارًا بحزم أنه يريد إنهاء علاقته مع المرأة وقال مستشار في خلية حماية المرأة إنه قدم لنا أيضًا طلبًا لمساعدته في الحصول على الطلاق من زوجته لأنها لا تستحم يوميًا.

والغريب أنه عند علم الزوجة بقرار زوجها ، توجهت المرأة ، التي تنحدر من قرية كوارسى في ولاية أوتار براديش ، إلى خلية حماية المرأة التابعة لها ، قائلة إنها تريد أن تظل متزوجة وتطلب المساعدة لضمان حدوث ذلك.

قدمت السيدة شكوى مكتوبة تفيد بأن زوجها قام بتطليقها بحجة عدم الاستحمام كل يوم.

وقال ممثل حماية المرأة نحن نقدم المشورة للزوجين وأولياء أمورهم لإنقاذ زواجهما، حيث نحاول نصح الرجل بعدم فسخ زواجه من زوجته لأنها قضية بسيطة ويمكن حلها كما نحاول أيضًا أن نجعله يفهم أن طلاقهما يمكن أن يؤثر أيضًا على تنشئة طفلهما.

ونظرًا لأن سبب طلب الطلاق لا يندرج تحت أي فعل عنيف أو جريمة ضد المرأة ، لا يمكن المضي قدمًا في التماس الزوجة إلى خلية حماية المرأة ، لكن المنظمة تأمل أن يتمكن الزوجان من حل المشكلة بمساعدة الاستشارة والحقيقة ، أن هذا النوع من الحالات ليس نادرًا كما تعتقد  ففي العام الماضي فقط كان هناك امرأة هندية طلقت زوجها لأنه لم يستحم كثيرًا ، وقبل عامين كان هناك رجل تايواني طلق زوجته التى كانت تستحم مرة واحدة فقط في السنة.