الخميس 9 مايو 2024

إذا كنت تنوي زيارة «ميلانو».. إليك 6 أشياء يجب أن تقوم بها

16-1-2017 | 15:29

ميلانو أو «بلد الأحلام» كما كان يطلق عليها السائحين في الماضي القريب، تعد واحدة منأهم الوجهات السياحية في أوروبا بشكل عام وإيطاليا بشكل خاص، خاصة وأنها تعد واحدة من المواقع الرئيسية إقتصاديًا وتاريخيًا وسياحيًا في بلاد الرومان، وموقع إيطاليا كبلد مطل على ساحل البحر المتوسط أعطاها أهمية كبيرة لدى السائحين العرب والمصريين، ولكن ماذا من الممكن ان تفعل أثناء زيارتك إلى ميلانو.. إليك 6 أشياء يجب أن تقوم بها في هذه المدينة الساحرة:

 

زيارة قلعة سفورزا

تعد قلعة سفورزا واحدة من أضخم القلاع في القرون الوسطى لعصر النهضة وتضم متاحفًا تاريخيًا وفنيا يحتوي على مجموعة من أعمال الفنان الشهير ليوناردو دافينشي.

 

زيارة كاتدرائية ميلانو

وهى واحدة من أكبر الكاتدرائيات على العالم، واتخذت شهرة واسعة باعتبارها تحفة معمارية رفيعة المستوى تعود لأكثر من 600 عام.

 

التعرف على الموضة الإيطالية

تُلقب مدينة ميلانو بـ "مدينة الموضة الأولى في العالم" حيث تشتهر ميلانو بالعلامات التجارية الفاخرة خلال متاجرها الواقعة على طول طريق "مونتينابوليوني" بالقرب من كاتدرائية المدينة.

 

تذوق القهوة الإيطالية

تعد القهوة بالنسبة للشعب الإيطالي شئ مهم جداً في حياتهم اليومية، وعادة ما يشربونها بدون حليب، واهتمام الإيطاليين البالغ بالقهوة من المؤكد ما يجعلهم يبدعون بها.

 

مطبخ ميلانو

عادة ما يفكر الناس في الطعام الإيطالي، ولا سيما البيتزا والمعكرونة اليدوية، ولكن ما لا قد تعرفه هو أن كل إقليم في إيطاليا لديه أسلوب الطهي الخاص به ويعد مطبخ ميلانو من أبرز المطابخ في إيطاليا.

 

كومو

هناك العديد من الرحلات التي تنظمها شركات السياحة وبأسعار متمبزة ولعل أبرز تلك الرحلات هى رحلة بحيرة «كومو» والتي تتميز بالعديد من المناظر الخلابة، بالإضافة إلى رحلات أخرى إلى فينيسيا وروما وتورينو.

    Dr.Radwa
    Egypt Air