السبت 29 يونيو 2024

تجديد حبس عاطل يزعم قدرته على علاج المرضى بالغربية 15 يوما

تجديد حبس

الجريمة27-9-2021 | 12:24

زينب سعيد

جددت جهات التحقيق بالغربية، حبس عاطل يزعم قدرته على علاج المرضى دون الحاجة للعرض على الأطباء، 15 يوما علي ذمة التحقيق .

 

‫جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال جرائم النصب والاحتيال على المواطنين وانتحال الصفة، وتكثيفاً لجهود كشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ضد أحد الأشخاص لقيامه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" زعم خلاله قدرته على علاج المرضى دون الحاجة للعرض على أطباء.

وأسفرت التحريات الفنية عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (بدون عمل – مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بمحافظة الغربية)، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية.

وتم استهداف وضبط المذكور، وعثر بحوزته على (مقص طبى "جيفت" - هاتف محمول"بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على إرتكابه الواقعة ، ووجود عدد من مقاطع الفيديو يظهر بها المتهم صحبة بعض المرضى الراغبين فى تلقى العلاج ، و رسائل متبادلة مع ضحاياه) ، وبمواجهته إعترف بقيامه بعلاج المرضى عن طريق الوخز بالمراكز العصبية بالكفين والقدمين ، بقصد تحقيق مكاسب مادية ، وأضاف بتعلمه تلك الطريقة العلاجية من خلال شبكة الإنترنت،  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

و فى سياق آخر تباشر نيابة المرج، التحقيق في واقعة اتهام سيدة لطليقة نجلها بالتعدي عليها بالضرب والشروع في قتلها وسرقة مصوغاتها بمنطقة المرج.

 

واستمعت النيابة لأقوال السيدة حيث قالت رضا.م في أقوالها إنه تم الطلاق بين ابني وزوجته منذ سنتين، وفور طلاقهما تركت طفلهما بكل إرادتها ومنذ شهرين اتصلت هاتفيا وطلبت رؤية نجلها وحضرت لرؤيته عدة مرات وبآخر مرة حضرت لرؤيته أخبرتها بأنه سافر مع والده فجن جنونها وانهالت علي  بالضرب المبرح حتى فقدت الوعي وعندما استوعبت ما حدث اكتشفت سرقتها مصوغاتي الذهبية.

 

كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغًا لقسم شرطة المرج من سيدة تتهم طليقة ابنها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وسرقة مصوغاتها وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

الاكثر قراءة