الإثنين 6 مايو 2024

جميلة عوض تكشف كواليس فيلم «عروستي» (صور)

جميلة عوض

فن27-9-2021 | 16:17

نورهان اسامة

يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، فيلم "عروستي" للفنانة جميلة عوض وأحمد حاتم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه بالسينمات، الأمر الذي ظهر بوضوح من خلال الإيرادات التي يحققها يوميًا.

 

وشاركت الفنانة جميلة عوض، جمهورها عبر حسابها على "إنستجرام"، بصور من كواليس تصوير فيلم "عروستي"، وعلقت بالإنجليزية: "فقط المتعة المعتادة مع هؤلاء الأولاد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad)

وظهرت جميلة عوض من خلال الصورتين برفقة الفنان أحمد حاتم، ومؤلف العمل مصطفي البربري، وكانوا يضحكوا مما أظهر متعة كواليس العمل.

 و"عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس، وندى أكرم، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

وفيلم "عروستي" مستوحى من قصة رومانسية مليئة بالمواقف الكوميدية الساخرة، والتي يُطرح من خلالها تساؤلاً حول أيهما أفضل، الزواج عن حب أم زواج الصالونات.

ويجسد الفنان أحمد حاتم خلال احداث العمل، شخصية مؤلف، ووالده الفنان محمود البزاوي، والذي يحاول إيقاعه في فخ عروسة علي طريقة "الصالونات"، بالتعاون مع والدة العروسة والتي تجسدها الفنانة الكبيرة صابرين، علي أن تكون عروسته الفنان جميلة عوض، التي تتفاجأ هي الاخري بالموضوع.

Dr.Randa
Egypt Air