الأحد 19 مايو 2024

مدرب يوفنتوس: نتقدم ببطء في الترتيب.. ونحتاج للانتصار دون تلقي أهداف

ماسيميليانو أليجري

ملاعب الهلال27-9-2021 | 14:35

سلمى عامر

قال ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي إن هذا وقتا صعبا من حيث التعب الذهني والبدني، لكن الفريق يتقدم ببطء في الترتيب، مؤكدا على أن الفريق بحاجة إلى تحقيق الانتصار بدون تلقي أهداف.

 

وقال أليجري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي ليوفنتوس: "عليك أن تعمل بجد، وتستميت في الدفاع من أجل عدم استقبال الأهداف، هذا يمثل جزءا من كرة القدم مثل الاستحواذ".

 

وأضاف: "فريق سامبدوريا لم يخلق العديد من الفرص، لكن المشكلة هي أننا يجب أن نستقبل عدد أهداف أقل".

وتابع: "هذا وقت صعب من حيث التعب الذهني والبدني، لكننا نتقدم ببطء في الترتيب".

وواصل: "الانتصار على سامبدوريا يجب أن يجعلنا نفهم أننا سنعاني في بعض الأحيان، كما فعلنا أمام سبيزيا، والآن نحن بحاجة إلى انتصار بدون تلقي أهداف".

وأكمل: "تقدم ليوناردو بونوتشي لركلة الجزاء لأنه كان من الصواب أن يتحمل المسؤولية، هو يعرف كيف يتعامل معها بشكل جيد".

وفاز يوفنتوس على نظيره سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأحد، على ملعب أليانز، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي.

وافتتح باولو ديبالا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 10، وأحرز ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 43 من ضربة جزاء، وأضاف مانويل لوكاتيلي الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 57.

فيما أحرز أهداف سامبدوريا كل من: مايا يوشيدا في الدقيقة 44، وأنطونيو كاندريفا في الدقيقة 83.

ويتواجد يوفنتوس في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراتين، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.

ويلتقي يوفنتوس مع نظيره تشيلسي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة، على ملعب أليانز، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة يوفنتوس وتشيلسي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، ويعلق عليها حفيظ دراجي.

ويتواجد يوفنتوس وتشيلسي في المجموعة الثامنة برفقة كل من: وزينيت سانت بطرسبرغ ومالمو.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 3 نقاط، ويليه تشيلسي برصيد 3 نقاط أيضا، ويأتي زينيت سانت بطرسبرغ في المركز الثالث بدون نقاط، فيما يحل مالمو رابعا بدون نقاط أيضا.