الأربعاء 8 مايو 2024

بيدري وألبا يقتربان من قائمة برشلونة أمام بنفيكا بعد العودة لمران الفريق الكتالوني

جوردي ألبا

ملاعب الهلال27-9-2021 | 15:19

سلمى عامر

شهد مران نادي برشلونة الإسباني اليوم الاثنين عودة بيدري جونزاليس وجوردي ألبا لاعبي الفريق الكتالوني، كما اقتربا من التواجد في قائمة الفريق الكتالوني لمباراة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وحسب تقارير لصحيفة "سبورت" الكتالونية أن مران برشلونة اليوم الاثنين شهد عودة الثنائي بيدري جونزاليس وجوردي ألبا بعد تعافيهما من الإصابة، وأصبحا على قدر كبير من الجاهزية للمشاركة في مباراة برشلونة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت تقارير الصحيفة الكتالونية أن الثنائي بيدري وجوردي ألبا انتهيا من البرنامج التأهيلي على الإصابة بشكل ناجح، ويقتربان من الانضمام إلى قائمة برشلونة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة مع نظيره بنفيكا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب النور، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وبنفيكا على قناة "beIN Sports 2 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، ويعلق عليها خليل البلوشي.

ويتواجد برشلونة وبنفيكا في المجموعة الخامسة برفقة كل من: بايرن ميونخ ودينامو كييف.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة برصيد 3 نقاط، ويليه دينامو كييف برصيد نقطة واحدة فقط، ويأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضا، ويحل برشلونة رابعا بدون نقاط.

Egypt Air