الجمعة 31 مايو 2024

«نور الدين» يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بكفر الشيخ

جانب من الجولة

محافظات27-9-2021 | 15:52

محمود فكري

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ميدان أحمد عابدين، استعدادا لافتتاحه قريبا، كما تفقد عدد من شوارع غرب وشرق مدينة كفر الشيخ، لمتابعة أعمال الرصف والتطوير التي تشهدها المحاور المرورية الجديدة، كما قاد محافظ كفر الشيخ حملة لإزالة الإشغالات بعدد من الأحياء والشوارع، محذراً من التعدي على الشوارع الرئيسية.

 

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، أعمال التطوير التي شهدتها شوارع إبراهيم المغازي، والنبوي المهندس، وشارع المدارس، ومحور سعد زغلول وشارع 21 بغرب العاصمة، وذلك في إطار  استكمال أعمال الخطة الاستثمارية للرصف بقرى ومدن المحافظة، بالتوازي مع باقي أعمال الرصف، والإشراف على أعمال الرصف من قبل النواب المختصين، واستلام أعمال الرصف بأعلى معايير الجودة، طبقاً لأعمال الطرح والترسية.


وأكد محافظ كفرالشيخ،  أن الشارع حق للمواطن، موجها اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بشن حملات لإزالة الإشغالات، كما وجه بإنشاء محاور جديدة لتيسير الحركة المرورية.

 

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والعميد سامح عزب، مدير إدارة المرور، ونواب رئيس المركز، ونواب رؤساء المدينة.

 

وكان قد أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالإنجاز الذي حققه أبطال مطوبس في لعبة التايكوندو على مستوى الجمهورية برغم حداثة انضمامهم للمنافسة على بطولة الجمهورية والتي لم تتجاوز ال 5 أشهر فقط وخاصة البطلة الطفلة غادة رجب التي حققت الميدالية الميدالية الذهبية في ختام بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 12 سنة بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة، وسيتم تكريمها اليوم الأحد، من قبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة في حفل التكريم  الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي.


كما هنأ محافظ كفر الشيخ، الأبطال محمد جابر عيد، وعبد الرحمن محمد الشطلاوي، لحصولهما  على الميداليات الفضية ،وحصد عمر عاطف عبد الحميد الميدالية البرونزية في إطار منافسات بطولة الجمهورية للتايكوندو تحت 12 سنة، وهم أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لمحافظة كفر الشيخ مركز تايكوندو مطوبس محققين انجاز رائع يضاف للمشروع بالمحافظة.

 

وشهدت الصالة المغطاة استمرار بطولة الجمهورية للتايكوندو، وذلك تحت رعاية الدكتور  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وبمشاركة أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بكفر الشيخ تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبتوجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، تحت إشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة ، والدكتور  جمال الشهاوي ، مدير إدارة الأداء الرياضي والمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

.

الاكثر قراءة