الإثنين 6 مايو 2024

سمية الخشاب تُحرض طالب على ترك كلية الطب

سمية الخشاب

فن27-9-2021 | 17:55

محمد أبو زيد

تحرص الفنانة سمية الخشاب على التفاعل مع جمهورها ومتابعيها على حسابها عبر "تويتر" من خلال الرد على الأسئلة التي يطرحها عليها المتابعين، وأعادت "الخشاب" نشر سؤال طرحه عليها أحد المتابعين يقول فيه: "أنا نفسي أترك الطب لأهل الطب، وأترك الجامعة على بعضها"، لترد عليه قائلة: "لو مش شايف نفسك فيها اتركه، بدل ما تطلع دكتور مش شاطر وتخاطر بينا". 

واحتل اسم سمية الخشاب، المركز الأول في قائمة تريند جوجل، الأسبوع الماضي بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بسبب مجموعة من التصريحات الجريئة والصادمة التي أدلت بها خلال حلولها ضيفة على برنامج أبلة فاهيتا.

وقالت الفنانة سمية الخشاب، خلال البرنامج إن اسمها بالكامل هو «سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب»، من مواليد 20 – 10 برج الميزان، رافضة الكشف عن سنة ميلادها، قائلة: "العمر مجرد رقم، والأيام الحلوة اللي بنعيشها في حياتنا هو ده عمرنا الحقيقي". 

كما تحدثت سمية عن محمد رمضان، وأوضحت أنها تعلمت منه عدم التوقف عن الحلم، «اتعلمت منه حاجة حلوة إن دايما تكتبي كل حاجة بورقة وقلم، يعني متناميش عشان تشتغلي وتحلمي فمتناميش لحد ما تتجنني، هو مش بينام».

وكانت آخر مشاركات سمية الخشال دراميا في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، من بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

Dr.Randa
Egypt Air