الجمعة 17 مايو 2024

الليلة.. مي كساب في «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي

مي كساب

فن27-9-2021 | 17:40

نورهان اسامة

تحل الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة"، والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة CBC، مساء اليوم الإثنين، في التاسعة والنصف مساءً.

ومن المقرر أن تتحدث الفنانة مي كساب خلال الحلقة، عن حكاية "عقبال عوضك"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" والتي تُعرض بالوقت الحالي، والتي حققت نسبة مساهدة عالية نجاحًا ملحوظًا، فور طرحها، وذلك بسبب القضية المهمة التي تناقشها وهي "تأخر الزواج"، إضافة إلى وضع الفنانة مي كساب رأيها في قضية "تأخر الزواج"، لتكشف بعدها عن العديد من أسرار حياتها الشخصية، ومن بينهم، سبب قبولها حكاية "عقبال عوضك"، ورد فعلها بعد نجاح العمل، وتتابع حلقتها بالكشف عن أعمالها الجديدة المقبلة.

وحدوتة "عقبال عوضك" ضمن حكايات مسلسل "زى القمر"، من بطولة الفنانة مى كساب وهالة فاخر، ويتناول أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة.

وتجسد "كساب" داخل أحداث حكاية "عقبال عوضك" شخصية سيدة تدعى “ شادية"، والعمل من إنتاج مها سليم، إخراج معتز حسام، وتأليف حسن صالح، مدير تصوير كريم عاشور، مهندس ديكور أحمد عزب، استايلست عبير البدراوي، و منتج فني تامر فتحي وأحمد فرغلي.