الأحد 5 مايو 2024

تعرف على شخصية محمد فراج في مسلسل «الغرفة 207»

محمد فراج

فن27-9-2021 | 22:19

نورهان اسامة

بدأ الفنان محمد فراج اليوم، تصوير أولى مشاهده في مسلسل "الغرفة 207" المأخوذ عن رواية الدكتور أحمد خالد توفيق، وجاء ذلك بعد الانتهاء من التحضيرات كاملة.

ويجسد الفنان محمد فراج شخصية موظف استقبال في أحد الفنادق، والذي من المقرر أن تدور بداخله أحداث المسلسل.

مسلسل "الغرفة 207" مأخوذ من كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أحمد خالد توفيق، وتدور الأحداث في 1968 عن غرفة 207 في أحد الفنادق يرى كل من يقطن بها أهوال ورعب وقلة تنجو من الخروج منها وبرغم كل ذلك يصر مالك الفندق على بقائها، ليقرر موظف الاستقبال "جمال الصواف" بطل الرواية ان يدخل الغرفة 207  لتنقلب حياته كلها رأسًا على عقب.

الغرفة 702

المسلسل بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، نارين فرج، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر عشري، ويعرض على منصة شاهد، وينتمي العمل إلى نوعية مسلسلات الـ 10 حلقات، وتدور أحداثه في جو مليء بالرعب والغموض.

يذكر أن الراحل أحمد خالد توفيق تم تحويل روايته "ما وراء الطبيعة"، إلى مسلسل يحمل نفس الاسم ودارت أحداثه في حقبة الستينيات من القرن الماضي، حيث يعيش الدكتور رفعت إسماعيل أستاذ أمراض الدم في الجامعة وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي يخوضها بنفسه، وتعاونه زميلته الاسكتلندية ماجي في كافة مغامراته.

وشارك في بطولة العمل الفنان أحمد أمين، رزان جمال، أية سماحة، رشدي الشامي، هشام قدري، سماء إبراهيم، العمل إخراج عمرو سلامة، ماجد الأنصاري، تأليف الراحل أحمد خالد توفيق.