الإثنين 20 مايو 2024

حارس يونايتد يؤكد جدارته بحراسة عرين الشياطين

27-5-2017 | 15:38

قال اللاعب سيرجيو روميرو حارس مرمى مانشستر يونايتد، إنه جدير بالمشاركة أساسياً مع النادي في الفترة القادمة.

وكان روميرو قد لازم مقاعد البدلاء لفترات طويلة من مسيرته على مستوى الأندية، ولكنه يعتقد أنه أثبت قدراته ليكون الخيار الأول في تشكيلة مانشستر يونايتد، بعدما ساعد الفريق الإنجليزي على الفوز بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولعب الحارس الأول في منتخب الأرجنتين ست مباريات فقط في التشكيلة الأساسية بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسمين مع يونايتد، الذي انتقل إليه من سامبدوريا حيث كان دوره محدودا أيضا. ولكنه أعرب عن امتنانه للمدرب جوزيه مورينيو لأنه اعتمد عليه في الدوري الأوروبي.

وتحدث روميرو أمام الصحفيين في نهائي الدوري الأوروبي والتي توج بها فريقه مان يونايتد بثنائية نظيفة أمام أياكس الأربعاء الماضي قائلاً: "اخترت الانضمام إليه نظرا لأنه فريق عريق.. أحد أكبر الفرق في العالم ولم أستطع رفض الفرصة رغم أنني كنت أعرف أن اللعب كثيرا هنا ربما يكون أصعب بعض الشيء".

وأضاف في التصريحات التي نقلتها شبكة سكاي سبورت لعبت "12 مباراة مع فان جال وشعرت بحال جيدة لذا كنت أعتقد أنني قمت بدور مهم مع الفريق رغم أنني لم أشارك كثيرا. في وجود مورينيو كان دوري أكبر.. تمكنت من اللعب بصورة أكبر بعض الشيء وإظهار قدراتي مع الفريق".

ولعب روميرو أول أربع مباريات في أول مواسمه مع يونايتد إذ كان من المتوقع أن ينتقل ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد في صفقة تعثرت في اليوم الأخير من فترة الانتقالات لأسباب إدارية.

ولم يلعب الحارس الأرجنتيني في الدوري موسم 2014-2015 ولكن في ظل توقعات بأن يسعى ريال مجددا للتعاقد مع دي خيا هذا الموسم فإن روميرو يستعد لأن يكون الخيار الأول في حراسة المرمى في الموسم المقبل وهو عازم على البقاء.

وأضاف روميرو "أنا عازم على البقاء. قد أكون الخيار الأول أو الثاني مجددا.. سيتحدد هذا بالعمل الجاد.. وأنا أحب العمل الجاد جدا".

وتابع "ولكنك لا تعرف ما قد يحدث في المستقبل لذا عليك مواصلة العمل بكل جدية استعدادا لما هو قادم".