الأحد 19 مايو 2024

اليوم .. فصل الكهرباء عن 3 قرى وتوابعها فى كفر الشيخ

كهرباء

محافظات28-9-2021 | 01:12

محمود فكري

أعلنت هندسة كهرباء بيلا التابعة لمحافظة كفرالشيخ، فصل التيار الكهربائي بمدينة بيلا وبعض التوابع، غداً الثلاثاء من الساعة 7صباحا حتى 10 صباحا، وأعن مجلس مدينة بيلا برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا عن المغذيات والمناطق والقرى التي سيتم قطع التيار الكهربائي بها.

وشملت المناطق والقرى التي سيتم قطع التيار بها على المغذيات الآتية بيلا ، المخبز الآلي ،قسم الشرطة الجديد، منطقة البنك الأهلي ، وقرى إبشان وأبو بدوي والحوة بتوابعها.

وكان اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، قد ترأس حملة لإزالة الإشغالات بشوارع الخليفة المأمون والمصنع، ونبوي المهندس إبراهيم المغازي بشرق العاصمة، وكذلك بشارع صبري القاضي وشارع 21 غرب العاصمة. وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه وجه رؤساء مراكز ومدن المحافظة، بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة، مع تواجد الخدمة المرورية اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وأصحاب المركبات، موجهاً برفع جميع مخلفات الطريق، لتسهيل حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين، وذلك بأعلى معايير الأمان والجودة الهندسية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة مشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق مراكزهم لضمان سير العمل بها وتنفيذها وفقا للجداول الزمنية الموضوعة.

وتفقد  نور الدين، ميدان أحمد عابدين، استعدادا لافتتاحه قريبا، كما تفقد عدد من شوارع غرب وشرق مدينة كفر الشيخ، لمتابعة أعمال الرصف والتطوير التي تشهدها المحاور المرورية الجديدة،كما قاد محافظ كفر الشيخ حملة لإزالة الإشغالات بعدد من الأحياء والشوارع، محذراً من التعدي على الشوارع الرئيسية.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، أعمال التطوير التي شهدتها شوارع ابراهيم المغازي، والنبوي المهندس، وشارع المدارس، ومحور سعد زغلول وشارع 21 بغرب العاصمة، وذلك في إطار استكمال أعمال الخطة الاستثمارية للرصف بقرى ومدن المحافظة، بالتوازي مع باقي أعمال الرصف، والإشراف على أعمال الرصف من قبل النواب المختصين، واستلام أعمال الرصف بأعلى معايير الجودة، طبقاً لأعمال الطرح والترسية.

الاكثر قراءة