السبت 1 يونيو 2024

مصرع شاب في حادث تصادم بالغربية

مصرع

الجريمة28-9-2021 | 14:53

ريهام احمد

لقى شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه اليوم الثلاثاء، وذلك إثر إصابته خلال حادث دراجة بخارية وسيارة ملاكي بمنطقة كفر عنان التابعة لمركز ومدينة زفتى في محافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام.

تلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة كفر عنان التابعة لمدينة زفتى، بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة، مما أدى إلى إصابة شاب يدعى " عبد الحليم م " البالغ من العمر 22 سنة، إصابات خطيرة نقل على أثرها إلى مستشفى زفتى العام ولقى مصرعه في الحال، على الفور تم تشكيل فريق بحث للتحقق من أسباب الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق منفصل لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين، إثر حادث سيارة ملاكى بأخرى ربع نقل على الطريق السريع بجوار كمين مطار أسوان الدولى.

البداية عندما تلقى الدكتور محمد الدخيلى مدير مرفق إسعاف أسوان، إخطارا من عمرو أحمد مشرف إسعاف المحافظة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق السريع بجوار كمين مطار أسوان الدولى، ووجود مصابين وجثة فى الحاد وعلي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الواقعة ، وتبين أن الحادث وقع بسبب تصادم سيارة ملاكى بأخرى ربع نقل، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين ،وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وتم الجثة للمشرحة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، أصيب 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة بيجو وتريلا بطريق الشويخات- المخادمة بمحافظة قنا.

البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة بيجو بطريق الشويخات- المخادمة، وإصابة 3 أشخاص،وتم نقل المصابين الي مستشفي قنا العام.

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف التابعة لمرفق قنا إلى محل الواقعة، وتبين أن المصابين هما محمود شعبان محمود، 40 عاما، و سعد محمود سيد، 35 عاما، وعبد الحميد أحمد بشاري، 28 عاما، فى حادث تصادم السيارة البيجو والتريلا

. تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.