الخميس 23 مايو 2024

طارق لطفي ينتهي من «ليلة السقوط»

طارق لطفي

فن28-9-2021 | 18:24

نورهان اسامة

ينتهي الفنان طارق لطفي اليوم من تصوير آخر مشاهد مسلسله الجديد "ليلة السقوط" ليتجه بعدها المسلسل لغرف المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه مطلع العام الجديد، خارج السباق الدرامي لرمضان المقبل.

وتم تصوير أحداث المسلسل، في عدد من الأماكن التي يتناولها في مدينة اربيل، عاصمة إقليم كوردستان في العراق، وهو مسلسل عراقي ضخم.

ويتناول مسلسل "ليلة السقوط"، جرائم اغتصاب الإيزيديات وخطفهن كصبابا باسم الدين، البرئ من هذا الفعل المحرم، ويوضح تكاتف الشعب العراقي بكل مكوناته في مواجهة قوي الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق.

طارق لطفي

وقال الفنان طارق لطفيفي وقت سابق، في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال": "لازلت أصور مشاهدي في مسلسل ليلة السقوط، ومن المقرر الانتهاء من تصوير دوري في أول أكتوبر المقبل، والمسلسل سوف يعرض خارج السباق الرمضاني".

كما نشرت الفنانة العراقية الشابة كادي القيسي صوراً من كواليس المسلسل، وكتبت: "شركة بلا حدود تقدم ليلة السقوط، عمل درامي عراقي عربي ضخم".

وتألق طارق لطفي في دور "الشيخ رمزي" بمسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021 وشارك في بطولته،  خالد الصاوي، حنان مطاوع، أحمد رزق، فتحي عبد الوهاب،نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، سامح السيد، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

ويتناول مسلسل "القاهرة كابول" ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة.