الأربعاء 26 يونيو 2024

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل «لأعلى سعر»

27-5-2017 | 17:40

ضمن أحداث الحلقة الأولي من مسلسل لأعلي سعر تفوقت "جميلة" راقصة البالية الذي تقوم بدورها الفنانة نيللي كريم علي منافستها بشري في عرض باليه بحيرة البجع، حيث حصلت جميلة علي منحة تجعلها تسافر لأكثر من بلد أوربي، في الوقت نفسه تشاجرت "ليلي" التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة صديقة جميلة في الفرقة مع زوجها التي أخبرته برغبتها في الانفصال عنه وقرارها في رفع قضية خلع.

شهدت أحداث الحلقة أيضاً وقوع خلاف بين رامي شقيق جميلة وزوجته عبلة "سارة سلامة" بسبب غيرتها من معاملة زوجها لليلي، وامتدت أحداث الحلقة لتكشف لنا عن بداية قصة حب تجمع بين جميلة و هشام "أحمد فهمي".

من ناحية أخري تعرض الفنان نبيل الحلفاوي إلى هجوم على منزله من جماعات متطرفة بسبب إقامة ورشة لتعلم فن العزف علي القانون وأقاموا بتكسير بيته والأدوات الموسيقية ومحاولة إحراقه ومنزله لولا وصول قوات الشرطة التي ألقت القبض عليهم في اللحظة الأخيرة، وبعد تحريات الشرطة تنتهي الحلقة عند كشف تدبير ليلي صديقة جميلة لهذا الحادث.

 

مسلسل لأعلي سعر تدور أحداث حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

 

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.