الأربعاء 15 مايو 2024

دوري أبطال أوروبا.. مانشستر يونايتد يسعى للثأر من فياريال

فريق مانشستر يونايتد

ملاعب الهلال29-9-2021 | 11:42

يوسف فكري

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره فياريال الإسباني ضمن لقاءات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأولد ترافورد "مسرح الأحلام" فى تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة.

يسعى رونالدو ورفاقه لتحقيق أول فوز في المجموعة لتعويض الخسارة المفاجئة أمام يونج بويز في سويسرا بنتيجة 2-1 ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أنه تمكن كريستيانو رونالدو من منح الأسبقية لفريقه بالدقيقة 13 ثم تمكن نجامالو من إدراك التعادل لفريق يونج بويز فى الدقيقة 66 وتمكن سيباتش من منح الفوز لفريقه يونج بويز فى الدقيقة 95.

يسعى فريق فياريال أيضا للظفر بالثلاث نقاط لتعويض تعثره أمام اتلانتا بنتيجة 2-2 تلك المباراة التي شهدت طرد فرانسيس كوكلين ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

يذكر أنه تقدم فريق أتلانتا بواسطة ريمو فريلر في الدقيقة السادسة ثم تمكن تريغيروس من تعديل النتيجة لفياريال بالدقيقة 39 ثم تمكن جروينفيلد من منح التقدم لفريق فياريال في الدقيقة 73 ثم عادل أتلانتا النتيجة في الدقيقة 83 بواسطة اللاعب الدولي الألماني جوسينس.

Dr.Radwa
Egypt Air