الأحد 12 مايو 2024

دوري أبطال أوروبا.. أتلانتا يستضيف يونج بويز ويسعى لتحقيق أول انتصار له بالمجموعة

فريق أتلانتا

ملاعب الهلال29-9-2021 | 11:10

يوسف فكري

يستضيف اليوم فريق أتلانتا الإيطالي فريق يونج بويز السويسري ضمن لقاءات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

سيقام اللقاء في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا معقل فريق أتلانتا.

يسعى رجال جاسبريني لإقتناص الفوز من أنياب يونج بويز لتعزيز موقفهم في المجموعة لتعويض تعثرهم في مباراة فريقهم أمام فريق فياريال الإسباني والتي انتهت بنتيجة 2-2  وهو اللقاء الذي شهد طرد فرانسيس كوكلين لاعب فياريال وهي من ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

تم تسجيل الأهداف بواسطة ريمو فريلر في الدقيقة السادسة ثم تمكن تريغيروس من تعديل النتيجة بالدقيقة 39 ثم تمكن جروينفيلد من منح التقدم لفريق فياريال في الدقيقة 73 ثم عادل أتلانتا النتيجة في الدقيقة 83 بواسطة اللاعب الدولي الألماني جوسينس.

على الجانب الأخر يسعى فريق يونج بويز لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي لتعزيز صدارتهم للمجموعة بعد تمكنهم من هزيمة مانشستر يونايتد في مفاجأة بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة وهي المباراة التي شهدت حصل اللاعب أرون وان بيساكا على البطاقة الحمراء ضمن أحداث الشوط الأول من اللقاء وهي من ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وتمكن كريستيانو رونالدو من منح الأسبقية لفريقه بالدقيقة 13 ثم تمكن نجامالو من إدراك التعادل لفريق ينج بيز في الدقيقة 66 وتمكن سيباتش من منح الفوز لفريقه في الدقيقة 95.

Dr.Radwa
Egypt Air