السبت 18 مايو 2024

صابر الرباعي ضيف وفاء الكيلاني في «السيرة».. غدا

صابر الرباعي

فن29-9-2021 | 11:52

محمد أبو زيد

يحل الفنان صابر الرباعي ضيفًا على برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة dmc، يومي الخميس والجمعة من هذا الأسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ويكشف صابر الرباعي خلال اللقاء عن ذكريات الطفولة وعلاقته بأسرته وقصة الحب التي جمعته بزوجته، وطريقة تربيته لأولاده، ويتحدث عن مراحل عديدة من حياته الشخصية والفنية.

ويكشف " الرباعى"أيضا عن طريقة تعامله مع أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه، والمواقف الصعبة والمختلفة التى مر بها خلال مشواره الفني.

وفي وقت سابق طرح صابر الرباعي أغنية "السهرة صباحي" والكليب من إخراج ساري منير، وتجمع الأغنية بين الكلمات العربية من تأليف سليم عبد الله، والكلمات الإنجليزية لـ ريدوان وبات ديفن.

وفي وقت سابق حرص صابر الرباعي على توجيه الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد مساعدتها لدولة تونس فى ظل جائحة كورونا، وإرسالها 500 ألف جرعة لقاح ضد الفيروس.

ونشر "الرباعي" تغريدة عبر حسابه على "تويتر"وكتب قائلاً: "شكرًا لدولة الإمارات العربية المتحدة على إرسالها لـ500 ألف جرعة لقاح ضد كورونا إلى تونس..وهذا من شيم الكبار ربي يحفظ الإمارات وحكامها وشعبها".

الاكثر قراءة