الثلاثاء 21 مايو 2024

فرج عامر ينشر صورته مع حفيدتي الشعراوي.. ومتابعون ينتقدون ملابسهما

الشعراوي

ملاعب الهلال29-9-2021 | 14:11

إيمان علي

أثار  المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، جدلًا واسعًا بين متابعي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما نشر صورة له مع طفلتين كاشفًا أنهما حفيدتا إمام الدعاة الراحل الشيخ محمد متولي الشعراوي.

ونشر عامر الصورة معلقًا عليها بقوله: "حفيدة الشيخ الشعراوى، سموحة مصنع الأبطال"، ليكشف عدد من المعلقين أن الطفلتين هما سلمى وريتاج، ابنتي العميد سامي الشعراوي، وأنهما بالفعل حفيدتا الإمام الراحل.

وعلى الجانب الآخر، وجّه عدد من المتابعين سهام النقد إلى الطفلتين وأسرتهما بسبب ظهورهما بملابس عادية صيفية مع بنطال وشورت، وهو ما جاء مخالفًا لتوقعات الكثيرون ممن تخيلوا أن تكون حفيدتا الشعراوي مرتديات النقاب.

ومن التعليقات التي جاءت على الصورة :" ماشاء الله حبايبي ربنا يفرحنا بيكوا ويخليكوا لبابي ومامى اجمل سلمى وريتاج وفعلا هما احفااااد الشيخ الشعرواى وبنات سياده العميد ساامى الشعراوى"، و"بس همه المفروض ميكونش دا لبسهم كنت متوقعه نقاب حفاظا على سيره جدهم الطيبه انتوا طينتوا اللي جدكم عمله طيله حياته"، و" لو كان عايش مكنش ده لبسها وشكلها"، و"تفتكر الطفله الي اتربت علي اللبس ده بكره هاتتحجب".